برنامج ريالي

برنامج “ريالي” للوعي المالي أحد أبرز البرامج التي أطلقتها المجموعة. تم إطلاقه لتوجيه المهارات اللازمة لرواد الأعمال، مثل إدارة التدفقات النقدية، والتخطيط المالي، والمحاسبة المسؤولة من أجل تمكِينهم من إدارة أعمالهم بنجاح. وفي نهاية عام 2016، شهد البرنامج نجاحاً باهراً حيث بلغ عدد المشاركين الذين اجتازوا دورة الوعي المالي بنجاح 150,000 مشارك.

انتشر البرنامج الذي يقدم ورش عمل تفاعلية مجانية للطلاب والشباب، بشكل ملحوظ وفعال، وانتقل إلى التعليم من خلال منصة تعلم إلكترونية عبر الإنترنت، والتى يلمسها جمهور أوسع وأشمل. وتم تحديث تطبيق “ريالي” ليُتيح “نظام إدارة تعلم” متكامل يُمَكِن المشاركين فيه من الدراسة وإتمام الدورات عبر التطبيق ذاته.

وتمت توسعة نطاق البرنامج ليشمل فئة جديدة وهي رواد الأعمال بهدف مساعدة الأعمال الناشئة في التغلب على الصعاب والعقبات المالية، وبدء البرنامج في تطوير روابط وقنوات تواصل مع حاضِنات ومُسّرِعات الأعمال، وغرف التجارة والصناعة داخل المملكة للمساعدة في تمكين رواد الأعمال وتيسير سُبل النجاح لهذه الأعمال لكي ترى النور.

على مدى السنوات القادمة، سوف يواصل “برنامج ريالي” انتشاره للوصل إلى 2 مليون مستفيد من الشباب والطلاب ورواد الأعمال في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

www.riyali.com

Riyali

 

Riyali, the SEDCO Holding financial literacy program, was launched to encourage financial responsibility and planning, and help our country’s youth reach their life goals. By the end of 2016, over 150,000 people had successfully passed through the Riyali financial literacy course.

The program, which offers free interactive workshops for students and young people, has moved to an online and mobile e-learning model to benefit a far wider audience. The Riyali app has also been upgraded to offer a full Learning Management System, where participants can study and complete courses in-app.

Riyali has also expanded its remit include entrepreneurs, and help business startups overcome financial challenges. As part of this new direction, Riyali is creating links with incubators, accelerators and various Chambers of Commerce within Saudi Arabia to help empower entrepreneurs and facilitate business success.

Over the next few years, Riyali will grow its reach to benefit 2 million students and entrepreneurs across Saudi Arabia.

www.riyali.com